جهاز حماية الطفرة في SPD تطبيق الكهروضوئية هل تعرف عن جهاز حماية الطفرة؟
مسكن » حلول » حلول » جهاز حماية الطفرة في SPD تطبيق الكهروضوئية هل تعرف عن جهاز حماية الطفرة؟

جهاز حماية الطفرة في SPD تطبيق الكهروضوئية هل تعرف عن جهاز حماية الطفرة؟

نشر الوقت: 2022-04-21     المنشأ: محرر الموقع

جهاز الحماية من زيادة التيار هو جهاز يحد من زيادة التيار ويكرر نفس الشيء كما هو محدد.يعد هذا حلاً فعالاً من حيث التكلفة ويساعد على منع التوقف ، وتحسين موثوقية النظام والبيانات ، والقضاء على تلف المعدات من خلال عمليات الانتقال والارتفاعات المفاجئة.


تطبيقات جهاز حماية الطفرة:

إنهم يعملون في توزيع الطاقة ، وخزانات التحكم ، وأجهزة التحكم الإلكترونية في المحركات ، ومراقبة المعدات ، والقياس ، والمعدات الطبية ، والطاقة الاحتياطية ، إلخ.

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المنزلية ، يمكنك استخدام أجهزة الحماية من زيادة التيار في دوائر الاتصالات ، وتغذية تلفزيون الكابل ، وأنظمة الأمان ، وأنظمة الإنذار ، ومعدات الاستريو ، والأجهزة الأخرى في المطبخ أو المنزل أيضًا.

يستخدمه الناس في المستشفيات والمدارس ومحطات معالجة المياه وكذلك مرافق الاتصالات.

إنها تساعد في تجنب تبديل المرافق وتبديل المحركات الكهربائية.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تساعد في توصيل أجهزة الكمبيوتر بمصدر واحد للطاقة.

قبل إدخال أجهزة حماية البحث ، يستخدم الأشخاص ملفات ، ومحركات ، ومقاومات ، وما إلى ذلك ، لحماية المعدات من أي زيادة مفاجئة.ومع ذلك ، عندما ظهرت الأجهزة الجديدة في السوق ، ظهرت أيضًا تقنية جديدة لهذا الغرض.ظهر في وقت لاحق جهازان هما واقي الطفرة ومانع زيادة التيار.إنها تحمي الأسلاك والمحولات والمعدات المختلفة من الصواعق.كما أنهم مسؤولون عن الحفاظ على الجهد تحت مستوى العزل.كلاهما يعملان بنفس الطريقة مع اختلافات طفيفة.


جهاز حماية الطفرة في جانب التيار المستمر للأنظمة الكهروضوئية: تختلف خصائص الأنظمة الكهروضوئية كثيرًا عن مصادر التيار المستمر التقليدية.تتمتع المصادر الكهروضوئية بخاصية غير خطية تؤدي إلى ثبات طويل الأمد عندما يتعلق الأمر بالأقواس المشتعلة.ومن ثم ، فإن التيار الكهروضوئي يتطلب مفاتيح وصمامات أكبر ويتطلب فاصل لـ SPD.ثم يتم تكييف هذا القاطع في طبيعة فريدة للتعامل مع التيارات الكهروضوئية.


جهاز الحماية من اندفاع التيار المستمر DC SPD ، للحماية من الصواعق المفاجئة في النظام الشمسي (نظام إمداد الطاقة الكهروضوئية). يجب تثبيت هذه الوحدات بالتوازي على شبكات التيار المستمر لحمايتها وتوفير حماية مشتركة ومختلفة.

إذا كنت تبحث عن مُصنِّع ملحقات أنظمة الطاقة الشمسية ، فيمكن أن يكون ZOII هو خيارك الأفضل.

اتصل بنا

الشخص الذي يمكن الاتصال به : السيدة صوفي
هاتف ارضي: 62785696-577-86+
الهاتف الخلوي:  13857783204-86+
البريد الإلكتروني: sophie@zoiisolar.com
تبوك: NO.281. Wei 12 Road, Economic development zone Yueqing, Yueqing city, Zhejiang province, China

النشرة الإخبارية

حقوق النشر 2022 Zhejiang Zhiyi Electric Co.، Ltd.كل الحقوق محفوظة Sitemap | الدعم من قبل Leadong